منتدى القناص للنقل المباشر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القناص للنقل المباشر

رياضة ونقل مباشر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نصري : انا اختلف عن هليب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوفهد
مشرف منتدى نادي الارسنال
ابوفهد

نصري : انا اختلف عن هليب Empty
مُساهمةموضوع: نصري : انا اختلف عن هليب   نصري : انا اختلف عن هليب Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 1:10 am

يصر سمير نصرى على عدم أعتبار جماهيير الأرسنال بأنه بديل المباشر لهليب, نصرى قد فاز بالتصويت الذى عمله الموقع الرسمى للدورى الأنجليزى للاعبين الذين ظهوروا لاول مرةالفرنسى أحرز هدفه الأول مع أرسنال بعد مرور أربع دقائق فقط فى لقاء وست برومش على ملعب الأمارات يوم السبت الماضى, نصرى الذى أنضم للأرسنال مقابل 11 مليون أسترلينى قادما من مارسليا الشهر الماضى, ويعتقد انه سيواصل العمل بسرعة واقتدار في موسمه الاول في الدورى الانكليزي لكرة القدم نصرى صاحب الواحد والعشرين عاما يقول: "أنا جئت هنا لعمل خطوة للأمام فى مسيرتى وانا أعرف أن الناس هنا تنظر منى الكثير, عندما وصلت لا أحد كان يقول أننى خليفة هليب أو أي شيء من هذا القبيل, أنا وهليب نلعب بطريقة مختلفة, عندما قابلت المدرب (فينجر) لأول مرة قال لى انني قد أحتاج قليلا من الوقت وربما تصل الى ستة اشهر حتى أتكيف مع الفريق, ولكنى شعرت أننى جيد حقا على الفور, أنا عندى برنامج بدنى خاص مع مدرب الياقة البدنية للحصول على القوة اللازمة, لان الدورى الأنجليزى يختلف كثيرا عن الدورى الفرنسى, أنا أعمل بجد وأنا أشعر بأن هذا جيد".

يذكر أن نصرى تم تشبيهه من قبل بالاسطوره الفرنسية زين الدين زيدان.
azozy
مشرف منتدى الزعيم الهلالي
azozy

ذكر عدد الرسائل : 67

نصري : انا اختلف عن هليب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نصري : انا اختلف عن هليب   نصري : انا اختلف عن هليب Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 1:10 pm

لاعب فنان وله مستقبل

نصري : انا اختلف عن هليب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-